ar
Books
Alborz Azar

لقد فعلته

 في عواقب ال دكتورة ساشا ، يواجه ألبورز حقيقة فقدان بانتاي. بينما يكافح مع طبيعته الاستحواذية ، محاولاً حماية المرأة التي يحبها ، هذا يضع علاقتهما تحت ضغط هائل. بانتاي يحاول أن يشرح علاقتها مع الطبيب كانت حادثة لمرة واحدة وبعد التحدث مع ألبورز.


في عيد ميلاد بانتاي القادم يخطط ألبورز لرحلة متقنة للإحتفال بعد وصولها ، أوضحت أن هاتفها لا يعمل بشكل صحيح ، لذلك ذهب الاثنان لشراء جهاز آيفون جديد. يدرك بانتاي أنه قد يكتشف حقيقة العلاقة مع الدكتور ساشا ، لذلك تأخذ الفاتورة مع كلمة المرور الخاصة بها من حقيبة ألبورز دون علمه. في لحظة من السلوك اللاعقلاني ، يرغب ألبورز بشدة في التحدث مع بانتاي لكنه يعرف أن المحادثة ستنتهي بشكل سيء ، لذلك يكتب ملاحظة حول مشاعره حول الوضع.


في نهاية رحلتهم ، قبل أن يغادر ألبورز على متن طائرة ، يسلمها ملاحظة تعبر عن مشاعره. بانتاي يأخذ الكلمات كما هو خائف ويتصل ويبكي بغضب وكما افترضت ، فقد قاموا بحل المسألة. الحزن المنكوب ، بانتي يبقى لنفسه لعدة أسابيع قادمة ، قبل أن توافق على لقاء ألبورز.


في بنغالور ، أوضحت بانتاي مرة أخرى مشاعرها حول هذه المسألة ، ووافقت على ممارسة الحب ومسامحة ألبورز. ومع ذلك ، ترك الوضع علامة على قلبه ، لأنه أحب البانتاي في عيون مراهق ؛ الشهوة والعاطفة. بعد حوالي ثمانية عشر شهرًا ، يكون الزوجان في البندقية يتناولان العشاء ويستأذنان بانتاي للذهاب إلى دورة المياه. لقد ذهبت لوقت طويل قبل أن تعود إلى الطاولة بتفسير لا يصدق يفترض ألبورز على الفور أنها تخفي أفعالها وهي عازمة على معرفة التفاصيل.


يتجاهل ألبورز كذبتها لمدة ثمانية أشهر ، ثم يتصل بميسا بعد رؤية صورة لهما على هاتف بانتاي. عندما يتغلب الغضب على الموقف ألبورز في حالة ذهنية إستحواذية يرسل ملاحظة مفصلة إلى ميسا بينما يخبر بانتاي بأفعاله الآن ، ميسا لعينة رائعة ولم تستجب للمذكرة ومع ذلك ، رد بانتاي على الفور وأنهى علاقتهما.


شرح بانتاي في وقت لاحق أن الحب ليس الاستحواذ كما يعتقد ألبورز. يتعلم أن يفهم أن حبها يختلف عما يعتقده معظم الرجال حول العالم. في الكتاب التالي من السلسلة ،عواقب من فعلها وأنا لقد فعلتها، يقلب النتيجة ويفوز بقلبها مرة أخرى.


92 printed pages
Original publication
2020

Impressions

    👍
    👎
    💧
    🐼
    💤
    💩
    💀
    🙈
    🔮
    💡
    🎯
    💞
    🌴
    🚀
    😄

    How did you like the book?

    Sign in or Register
fb2epub
Drag & drop your files (not more than 5 at once)