ar
Audio
Fady Zoweil - فادي زويل

The Mediocre - ميديوكر

Listen in app
‎ميديوكر؛ تلك الكلمة الأجنبية التي تصف الأشخاص متوسطي الموهبة، غير القادرين على إنجاز أي شيء بالشكل الصحيح والمبهر الذي يجعل الناس والمجتمع من حوله يراه بوضوح ويشعر بإنجازه وقيمته في الحياة

‎تدور أحداث هذه الرواية حول "حازم" شاب عادي للغاية، لا يعيش حياة سيئة بل يعيش حياة هادئة مستقرة بين أسرته ووظيفته، حياة هادئة لكنها حياة عادية للغاية إلى حد مُحبط، وتتبع مع تلك الرواية كيف يحاول ذلك الشاب التمرد على أوضاعه العادية التي تقف بين الفشل والنجاح وبين الاستقرار الممل وبين المغامرة والجنون.

‎يقرر حازم أن يترك تلك الحياة البائسة التي يطحن فيها بين الملل والرأسمالية والعبودية للوظيفة والاستقرار المادي، ويصبح فجأة مُطارد من مخابرات ثلاث دول هي مصر وإسرائيل وأمريكا؛ لحصوله على معلومات غاية في السرية والخطورة تتصارع عليها الدول الثلاث.

‎كيف حصل على تلك المعلومات؟ وكيف تحولت الرواية من رواية اجتماعية لشاب بائس لرواية إثارة لشاب يكسر كل الحواجز الممكنة؟ هذا ما ستكتشفه عند قرائتك للرواية

An Egyptian immigrant in the United States (Hazem) was living the American dream to the highest extent. He had a very respected and well-paying job as a Dataencryption scientist. He used to work with hash-hash and sensitive data. Suddenly, fate put him in an unexpected spy war among the most dangerous agents of Mosaad, CIA and the Egyptian Intelligence.

Would Hazem sacrifice his career, family, and life to go through this adventure?

There is a lot at stake for Hazem if he decides to get involved in this secretive(Spying) mission, but he is getting sick of living a boring life and looking for a change that brings back energy and excitement to his soul.

6:40:39
Copyright owner
Author's Republic

Impressions

    How did you like the book?

    Sign in or Register
fb2epub
Drag & drop your files (not more than 5 at once)